العودة   روايات 2 > ~~ المـنـتـديــات العــــــامـــة ~~ > منتدى الأخبار

آخر 10 مشاركات
ذاك الكلب وذاك الانسان من اولى كتاباتي           »          وجه على الماء (قصة قصيرة)           »          قط و فأر           »          رواية "أحداث إيانسيا" بقلمي           »          الاصدار النهائي من عملاق ضغط و فك ضغط الملفات WinRAR 5.10 Final           »          الجزء الثانى من قصة 1984اعادة رفع .. حمل الان قبل ان تحذف من السيرفر           »          اقوي برامج التدقيق في الفيديو لاجهزة الاندرويد Android Coach v3.4.4.0           »          تحميل احدث ألعاب المغامرات الشيقة 2013 DuckTales Remastered           »          البرنامج العملاق Ashampoo Music Studio 5.0.0.31 Multilingual لتحرير الصوتيات           »          مصري فلسطيني عربي(علامة تعجب!)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-06-2012, 04:20 AM
طلال كريم طلال كريم غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الأخبار

مشرف مميز  


/ قيمة النقطة: 10

مشرف مميز  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الإمارات
النوع: ذكر
المشاركات: 18,058
نقاط التقييم : 1168
افتراضي د0مرسي يتعهد بالعمل للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن



د0مرسي يتعهد بالعمل للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن
الجمعة 29 يونيو 2012















[سجل معنا ليظهر الرابط. ] تعهد الرئيس المصري محمد مرسي بالعمل للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن، والإفراج عن المدنيين الذي حوكموا أمام القضاء العسكري، وكل نشطاء الثورة المصرية.
وأشار الرئيس محمد مرسي فى نهاية خطابه الذي ألقاه عصر اليوم الجمعة بميدان التحرير إلى أنه سيعمل علي تحرير الشيخ عمر عبد الرحمن المسجون في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تاريخ نضال طويل من أهله في المشاركة بالثورة، وتعهد بتحرير جميع المعتقلين سياسيًا في السجون والمعتقلات العسكرية بمجرد توليه رئاسة الجمهورية فعليا.
من جانبه، أكد عبدالله نجل الدكتور عمر عبد الرحمن أن ذكر الرئيس المنتخب اسم والده في خطبته بميدان التحرير، نقطة تاريخية في تاريخ مصر، مشيرا إلى أن هذا الخطاب يعطى الإشارة إلى أن مرسي جدير بأن يكون رئيسا لمصر .
وأشاد عبد الله عبد الرحمن في تصريحاته للإعلامي وائل الابراشي في برنامج الحقيقة بإعلان الرئيس العمل على إطلاق سراح والده، متهما المجلس العسكري بأنه هو الذي كان العقبة في الإفراج عن والده، مشيرا إلى أن أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن ذهبت كثيرا للعسكري، ولكن دون جدوى.
والدكتور عمر عبد الرحمن - الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر - هو عالم أزهري من مواليد 1938، وقد كُفَّ بصره بعد مولده بعدة أشهر، وهو محتجز لدى الولايات المتحدة منذ العام 1993، بعد أن وجهت له أربع تهم، هي: التآمر والتحريض على قلب نظام الحكم في الولايات المتحدة، والتآمر والتحريض على اغتيال حسني مبارك، والتآمر على تفجير منشآت عسكرية، والتآمر والتخطيط لشن حرب مدن ضد الولايات المتحدة.
والشيخ يعاني من مرض السكر منذ ما يزيد على أربعين عامًا، وقد أدى ذلك إلى تفحم إحدى قدميه، ورفض بترها، فضلاً عن عدة أمراض أخرى جعلته فريسة للآلام الشديدة دون توقف داخل قضبان المعتقل.
كما أن الشيخ ممنوع من الزيارة، فلم يسمح له إلا بزيارة واحدة لزوجته عام 1999، كما لا يسمح له سوى بإجراء مكالمتين هاتفيتين في الشهر لمدة ربع ساعة ولا يتحدث سوى مع زوجته.



اضغط هنا للبحث عن مواضيع طلال كريم

توقيع طلال كريم

قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم (من قال سبحان اللّه والحمد للّه ولا اله الا اللّه واللّه اكبر مئة مره باليوم غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر)


إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنباء عن اتصالات للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن طلال كريم الأحداث الجارية 5 29-10-2011 05:51 PM
مظاهرة أمام السفارة الأمريكية للإفراج عن الشسخ عمر عبد الرحمن طلال كريم أخبار × أخبار 0 11-07-2011 04:45 PM
الإسلاميون يهددون بالاعتصام للإفراج عن عمر عبد الرحمن طلال كريم الأحداث الجارية 0 16-06-2011 07:18 PM
وقفة احتجاجية للإفراج عن عمر عبد الرحمن طلال كريم الأحداث الجارية 0 02-06-2011 05:51 PM
الجزائر تودع العلامة الشيخ عبد الرحمن الجيلالى حماده عماره أخبار × أخبار 0 13-11-2010 03:28 PM


الساعة الآن 08:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir