العودة   روايات 2 > ~~ اقرأ أونلاين ~~ > المقهى الثقافي

آخر 10 مشاركات
صخب الأصحاب           »          لعبة الفيلم الشهير Captain America للاندرويد           »          حمل تطبيق الاوفيس للاندرويد MS Office Free           »          لعبة Tekken 5 نسخة تعمل على الكمبيوتر           »          اقوى برنامج للتعديل على الصور بمميزات رائعه Nikon Capture NX 2.4.7           »          هل إبنك مثل هذا....؟؟!!!           »          شم النسيم ام الصراط المستقيم للدكتور/عبدالرحمن الصاوي           »          مشغل الميديا المتميز Zoom Player 9.01 فى احدث اصدار           »          عملاق الحمايه القوى والقادم بقوة Ashampoo Anti-Virus 2014 1.1.0           »          احدث العاب المغامرات للاندرويد Cut the Rope Time Travel HD v1.3.1

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية blue flower
blue flower blue flower غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: ام الدنيا- بنت المعز
النوع: أنثى
المشاركات: 144
نقاط التقييم : 55
افتراضي اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



في حقبة متقدمة من تاريخ مصر ان جاز التعبير و لم يعترض من تعلم دوما ان لنا تاريخا موغلا في القدم
و لكن تلك الاحداث كانت في عشرينات القرن الفائت
إذ صدر أمر او مرسوم بتعطيل العمل بالدستور المصري و مصر حينها و علي الرغم من قلة تعداد سكانها
و الذي لم يكن يتخطي حي كبير من احياء القاهرة الا ان الشعب كان يدرك معني تعطل العمل بالدستور
حني ان احدهم او ان شئت فقل حتي ان احداً منا كان بسير ليلاً حينها في عشرينات القرن المنصرم و اتته نوبه سعال خفيف في شارع خافت الاضاءة و بالقرب من عسكري

غير ان العسكري لم يرضه كما هو حال العسكر دوما ان يصدر ذلم المواطن المسكين أيا شيء يمكن ان يشي بنواياه و ان كانت حكه بسيطة

أحم أحم

فقال له أمشي في حالك يا مواطن

فرد المواطن قائلا يعني هو لا أحم و لا دستور

كناية عن تعطل في ذلك الوقت و ردا علي القهر الازلي و الذي طالما عاني منه المواطن المصري

لقد جاء ذلك التفسير ليوضح لي لماذا كانت تلك الفرحة العارمة يوم جمعة النصر لقد شعر كل هؤلاء و برغم غياب الدستور بروح المواطنه لم تزل لديهم فان كان لا دستور فانت ما زلت مواطن و تقدر تقول أحم أحم أحم
و لقد تجلي ذلك الامر ايضا يوم خرجنا لنقول رأئنا في تعديلات الدستور ان الناس عاوزة بقه تقدر تكح
اه اه اه



اضغط هنا للبحث عن مواضيع blue flower

توقيع blue flower



دخول ناااااااااادر بسبب الدراسة


  #2  
قديم 23-08-2011, 03:10 PM
الصورة الرمزية ريحانة القلب
ريحانة القلب ريحانة القلب غير متواجد حالياً
عضو محترف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: سورية مقيمة بالاردن
النوع: أنثى
المشاركات: 630
نقاط التقييم : 219
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



معلومة حلوة
تسلم الايادي
وعقبال باقي الشعوب كلها تتحرر
ونفرح بالنصر



اضغط هنا للبحث عن مواضيع ريحانة القلب

توقيع ريحانة القلب

إذا كنت في كل حال معي
فعن حمل زادي
أنا في غنى
كل عام وانتم بخير



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-08-2011, 04:13 PM
الصورة الرمزية nemo2010
nemo2010 nemo2010 غير متواجد حالياً
VIP

التميز الفضى  


/ قيمة النقطة: 20

التميز البرونزى  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الميناء الجميل
النوع: أنثى
المشاركات: 2,798
نقاط التقييم : 2159
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



معلومة جميلة

شكرا يا آلاء



اضغط هنا للبحث عن مواضيع nemo2010

توقيع nemo2010

أضخـم الأبـواب مفـاتيحها صغيـرة ، فـلا تعجـزك ضخـامة


"الأمــنيـات"


فربمـا دعـوة واحـدة تــرفعهــا إلـى الله تجلـب لـك


'' المستحيـل ''


فقــط قــل ۩ يــا رب ۩



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2011, 03:20 PM
الصورة الرمزية انثى بطفولتي
انثى بطفولتي انثى بطفولتي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: البحرين
النوع: أنثى
المشاركات: 23
نقاط التقييم : 50
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



شكرا على المعلوومة ...
ويسلمو ...


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-08-2011, 03:26 PM
الصورة الرمزية بريق أمل
بريق أمل بريق أمل غير متواجد حالياً
VIP

المركز الثاني ؛ المسابقة الرمضانية  


/ قيمة النقطة: 15

التميز البرونزى  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصرية ولكن بالكويت
النوع: أنثى
المشاركات: 2,255
نقاط التقييم : 1050
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



معلومة جميــــــلة أوي

شكراً يا جميـــــــل



اضغط هنا للبحث عن مواضيع بريق أمل

توقيع بريق أمل










رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-08-2011, 05:13 PM
الصورة الرمزية نـــــورهـــــان
نـــــورهـــــان نـــــورهـــــان غير متواجد حالياً
VIP

الموضوع المميز  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر- اسكندرية
النوع: أنثى
المشاركات: 2,156
نقاط التقييم : 600
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



شكرا على المعلومة



اضغط هنا للبحث عن مواضيع نـــــورهـــــان

توقيع نـــــورهـــــان

لا اله إلا الله



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-11-2011, 12:21 AM
طلال كريم طلال كريم غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الأخبار

مشرف مميز  


/ قيمة النقطة: 10

مشرف مميز  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الإمارات
النوع: ذكر
المشاركات: 18,045
نقاط التقييم : 1168
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



شكرا جزيلا على المعلومه



اضغط هنا للبحث عن مواضيع طلال كريم

توقيع طلال كريم

قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم (من قال سبحان اللّه والحمد للّه ولا اله الا اللّه واللّه اكبر مئة مره باليوم غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر)



التعديل الأخير تم بواسطة طلال كريم ; 22-11-2011 الساعة 12:31 AM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-11-2011, 02:13 PM
الصورة الرمزية زرقاء اليمام
زرقاء اليمام زرقاء اليمام غير متواجد حالياً
ورد العلا
استشارية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصر
النوع: أنثى
المشاركات: 2,334
نقاط التقييم : 424
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



معلومه حلوه وجميله جزاك لله خيرا اختى شكرا لكى



اضغط هنا للبحث عن مواضيع زرقاء اليمام

توقيع زرقاء اليمام

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن
وإن لفراقك يا "امــــــى وياجــــــــدتى "
ويا " ابن خالتى "لمحزنون ولا نقول الاما يرضى ربنا

إنا لله وإانا اليه راجعون
"وداعا أيتها الاميرات"
"وداعا ايها الامير" على"
"وكأنك يا حزن تأبى الفراق"
وداعا اطفالى واحبائى وزميلتى الحبيبه "مس ايات"
الى جنه الخلد باذن الله شهداء حاث قطار اسيوط طلاب معهد نور الازهر لن انساكم ابدا




رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-11-2011, 06:24 PM
الصورة الرمزية نـــــور الإيمـــان
نـــــور الإيمـــان نـــــور الإيمـــان غير متواجد حالياً
مشرفة جريدة روايات 2 ومنتدى الكتب والوثائق والمالتميديا السياسية
ومشرفة منتدى مشكلاتك حلها معانا
أميرة المعلومات

المركز الأول ؛ المسابقة الرمضانية  


/ قيمة النقطة: 15

المشرفة المميزة  


/ قيمة النقطة: 10

المركز الثالث ؛ المسابقة الرمضانية  


/ قيمة النقطة: 15

مصمم مبدع  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر
النوع: أنثى
المشاركات: 3,032
نقاط التقييم : 1523
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



جزاكم الله خيرا ع المعلومة الجديدة
بوركتم



اضغط هنا للبحث عن مواضيع نـــــور الإيمـــان

توقيع نـــــور الإيمـــان




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-11-2011, 12:57 PM
الصورة الرمزية super bird
super bird super bird غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 93
نقاط التقييم : 91
افتراضي رد: اصل المثل القائل (لا احم ولا دستور)



جزاك الله خيراً ع المعلومه المفيده



اضغط هنا للبحث عن مواضيع super bird

توقيع super bird





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصل المثل كان ..... (((( Reem )))) معلومات ثقافية 5 06-08-2012 06:12 AM
على رأى المثل ......( متجدد ) أميرة حبيبة اجتماعيات 81 01-06-2012 06:29 PM
الأردن يستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي احتجاجا على مصادمات الأقصى حازم إمام أرشيف الأخبار 0 29-09-2009 08:39 PM
على رأي المثل... lamis الموضوعات المكررة 1 10-05-2009 12:13 PM
إن الرجل ليدرك بحسن خلقه درجة الصائم القائم أمير الأشجان القسم الشرعى العام 2 09-04-2009 04:28 AM


الساعة الآن 09:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir