العودة   روايات 2 > ~~ عـالـم الروايـــات الحـقـيـقـى ~~ > ما وراء الطبيعة > عجائب وغرائب

آخر 10 مشاركات
سلسلة ما وراء الطبيعة           »          سلسلة رجل المستحيل           »          سلسلة المكتب رقم 19           »          أعمال الكاتبة أجاثا كريستى           »          برنامج لاضافة اقوي التأثيرات على الويب كام CyberLink YouCam Deluxe 6.0.2712           »          اين اصدارات معرض الكتاب 2014 ؟؟           »          برنامج جلب وتحديث وحفظ التعريفات Driver Genius Professional 14.0.0.328           »          تحميل لعبة Z Origins - (Z The Game) v1.75 للاندرويد           »          افضل واسرع برنامج تحميل للأندرويد Easy Downloader V 2.3.2           »          تحميل لعبة الأكشن Dynasty Warriors 6

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2010, 08:10 PM
الصورة الرمزية محمود أحمد محمود أحمد
محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 233
نقاط التقييم : 113
Icon28 الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك حوادث مماثلة في أماكن أخرى في أنحاء العالم أشهرها ما يمكن اعتباره حادثة "روزويل" الروسية، التي وقعت أواخر عام 1991، والتي توردها "موسوعة الأطباق الطائرة" (لمؤلفها جيمس بيرنز).

فقد تسربت أنباء عن تحطم جسم طائر مجهول الهوية في منطقة "تيان شان" الروسية بعد مطاردة تعرض لها الجسم من قبل سرب من مقاتلات ميغ 29 الروسية.

وتم إرسال بعثتي اسكتشاف من الجيش والاستخبارات السوفيتية "كي جي بي" إلى مكان سقوط الجسم المجهول الهوية، ثم تم تحميله على متن شاحنات عسكرية، وعتمت السلطات السوفييتية عليه بشكل كامل.

وقائع هذه الحادثة ذكرت أيضا في برنامج تلفزيوني عن الوثائق السرية لـ"كي جي بي" حول الأطباق الطائرة عرض قبل نحو ثلاث سنوات في إحدى القنوات الفضائية العربية، وقد شاهدْتُ عدة حلقات من ذلك البرنامج عرض خلالها فيلم من ضمن مجموعة من الأفلام التي وضعت تحت تصنيف "سري للغاية"، وظهر في الفيلم الذي يقال إن الاستخبارات الأمريكية حصلت عليه "بطريقة أو بأخرى" مع أفلام أخرى (هربتها خارج الاتحاد السوفييتي أو اشترتها بعد انهيار الاتحاد) جنودا وضباطا روس ومن المخابرات الروسية حول جسم دائري بين مجموعة من الأشجار القصيرة وقد انقلب على أحد جانبيه بينما يقوم خبراء سوفييت بفحصه عن قرب.

روايات شهود العيان في روزويل تؤكد أن طبقا طائرا تحطم وبداخله كائنات فضائية





أطباق طائرة فوق بريطانيا :

وما يشد انتباه الزائر في المعرض أيضا فيلم يعرض على إحدى الشاشات التقطه مصور هاوي في منطقة "دورشيستر" في بريطانيا عام 1998، ويظهر في الفيلم جسم طائر مجهول الهوية دائري الشكل معدني المنظر ويدل على ذلك أشعة الشمس التي تنعكس من على هيكله أحيانا خلال تحليقه غير المنتظم في السماء.

وهذه بالمناسبة ليست الحادثة الوحيدة لمشاهدات أجسام طائرة مجهولة الهوية في بريطانيا، حيث تورد مجلة "فورتين تايمز" البريطانية الشهرية التي تعنى بالأخبار الغريبة من أنحاء العالم، حادثة شهيرة حصلت في بريطانيا بعيد عيد الميلاد عام 1980 في منطقة نائية من "سافوك" شرقي إنكلترة.

فقد قيل إن جسما طائرا مجهول الهوية تحطم قرب قاعدتين سريتين لسلاح الجو الملكي البريطاني، وهو حادث ما يزال أيضا يثير الجدل حتى الآن، وتطرح حوله النظريات والفرضيات المتضاربة: المؤكدة لحقيقة أن مصدره من الفضاء الخارجي، والمشككة التي ترجح أن يكون على الأغلب سلاحا سريا يجري تطويره أو تجربة عسكرية من نوع ما، إن لم يكن الأمر كله مجرد هلوسات بصرية جماعية لا غير.

زراعة داخلية :
على أحد جدران إحدى الصالات بالمعرض خصصت زاوية لما يعرف في أدبيات الكائنات الفضائية بـ"زرع أدوات غريبة داخل الجسم"(Implants)، ويقال إنها أدوات تزرعها الكائنات الفضائية في أجسام بعض الأشخاص بعد أن تجري عليهم عمليات جراحية خلال عملية اختطافهم لفترة وجيزة قبل إعادتهم إلى الأرض مع مسح تلك الوقائع من ذاكراتهم.

لكن قسما من هؤلاء يلاحظون في أوقات لاحقة وجود آثار لندوب جراحية على أجزاء من أجسامهم، يقال إنه بعد فحصها بالأشعة السينية (أشعة X) يتم اكتشاف أدوات صغيرة غريبة من المعدن أو السيراميك وقد زرعت داخل أجسامهم في مناطق مثل الأنف والرأس والساعد والرسغ واليدين والعنق وغيرها.
وحسب "موسوعة الأطباق الطائرة" آنفة الذكر، يكشف طبيب أمريكي جراح من ولاية "لوس أنجلوس" يدعى "روجر لير" وفريقه من الأطباء الجراحين عن مئات الحالات الموثقة التي قاموا فيها بإجراء عمليات جراحية استخرجوا خلالها أدوات غريبة مختلفة الأشكال والأحجام بعد اكتشافها بالتصوير الإشعاعي. ووجد هؤلاء الجراحون أن معظم تلك الأدوات زرعت في الجزء الأيسر من الجسم.

وحسب الموسوعة فقد وجد هؤلاء الجراحون ما أثار استغرابهم أكثر، ألا وهو الغلاف الذي أحيطت به كل من تلك الأدوات، فهو غلاف من نسيج حي مكون من البروتين والكيراتين، وهي المواد التي تكون شعر وأظافر الإنسان.

ووجد الجراحون أن الغلاف كان من القساوة بمكان بحيث يعجزون عن قطعه حتى بأقسى المباضع الجراحية المصنوعة من الفولاذ.

وتقول الموسوعة إنه لا توجد مادة على الأرض من صنع البشر يمكنها أن تضاهي في صلابتها صلابة ذلك الغلاف الخارجي البسيط.

لكنْ هناك رأي آخر في هذه الحالات يعزوها إلى أمراض نفسية وعقلية لا أكثر.


ظاهرة الاختطاف الفضائي :هل هي حقيقة أم مجرد مرض عقلي؟

فحسب "موسوعة اللقاءات مع كائنات فضائية" (لمؤلفها رونالد دي ستوري)، يرى كثير من الأطباء أن أحاسيس في مثل الحالات التي يقال إنها حالات "اختطاف على يد كائنات فضائية"(Alien Abduction)، مثل الإحساس بفقدان الشعور بالنفس، والاعتقاد بأن "آخرين سرقوا أفكار الشخص المخطوف"، والاعتقاد بأن "هناك مهمة يجب تنفيذها وتبدأ بعد عمليت الاختطاف الفضائي"، والاعتقاد أن "آخرين هم المسؤولون عما يفكر به شخص" هي أعراض شائعة لدى مرضى الأمراض العقلية، والوسواس الجنوني (Paranoia ) وانفصام الشخصية (الشيزوفرينيا).

القمر الأزرق :
في عالم بعيد بعيد...في مجرة بعيدة بعيدة.. يخفق حوت أزرق فاتح بزعنفتين كبيرتين كالجناحين بانسياب وادع في سماء أقرب إلى صافية جوها كثيف الأوكسجين وثاني أكسيد الكربون، مائل الخضرة.

يمر الحوت محلقا فوق نباتات حويصلية الشكل تعيش على عملية التركيب الضوئي، متجها نحو غابة أمامه. ولو أنه لم يكن حوتا أعمى بالكامل لتبين له أنه يتجه نحو تلك الغابة التي تظهر انعكاساتها على الماء المتجمع على سطوح أوراق كبيرة الحجم دائرية الشكل في الأسفل.

وفجأة، ودون سابق إنذار، تظهر من بين الزوايا المعتمة للأغصان الكثيفة أسراب من كائنات فضائية طائرة لها ثلاثة أعين كأعين الحشرات، كل منها يمسح ما حوله بزاوية قدرها 360 درجة، لها ثلاثة ألسنة ومناقير حادة وأربع أرجل في أسفل كل منها مخالب.

لقد انتهى أمر ذلك الحوت... في غضون دقائق تحيط به المئات من تلك الكائنات لتهاجمه في الجو، قبل أن يخر صريعا إلى أسفل، وتتابع هي لاحقا تناول وجبة دسمة!.

هذا المشهد التمثيلي (الذي كان يعرض على شاشات ضخمة في المعرض بعضها معلق على الجدران وأخرى تفاعلية لها شكل يشبه الطاولة يتحلق حولها الزوار) هو أهم ما يعرضه المعرض، وحسب ما يقول العلماء هو أمر ممكن بالفعل من الناحية العلمية.

هذا العالم الذي عاش فيها ذلك الحوت تعيس الحظ ما هو إلا كوكب يسمى "القمر الأزرق"، حيث كثافة الهواء تعادل ثلاثة أضعاف مثيلتها على الأرض، وهو ما يتيح لمخلوقات ضخمة الحجم مثل ذلك الحوت التحليق في الجو.


وهناك أيضا محيطات وقارات وكائنات مثل أشجار "الباغودا" التي يمكن أن تنمو حتى ارتفاع يتجاوز ألف متر، ولها أوراق ضخمة أو "برك سماوية" تنتصب على شبكة قوية من الأغصان المتشابكة.

أورييلا :
وقرب هذا القمر كوكب يدعى "أورييلا"، وهو كوكب مائي يدور حول نجم أحمر قزم، وبسبب القوة الجاذبية النجمية الهائلة، لا يستطيع الكوكب الدوران حول نفسه، وبالتالي أحد نصفيه أبدي الظلمة، بينما يعيش نصفه الثاني نهارا سرمديا. تغطي معظم أنحاء الكوكب "أورييلا" كائنات تسمى "الزعانف اللاسعة" وهي كائنات حيوانية- نباتية( تجمع صفات الحيوان والنبات) تعلوها زعانف للقيام بعملية "التركيب الضوئي" طول الواحد منها ثمانية أمتار، لها أرجل أخطبوطية ضخمة لتبقيها مثبتة عل الأرض، وخلايا سامة في أسفلها.

وهناك كائنات تسمى "أرجل الطين" وهي كائنات تشبه حيوان الشفنين (شيطان البحر)، لونها وردي تتمتع بمناعة ضد لسعات "الزعانف اللاسعة"، وتقتات عليها، ولكل منها عينان ضخمتان كرويتان في نهاية رجلين متطاولتين من أعلى جسمها، وزعنفتان رقيقتان على ظهورها ترفعها في حالة الخطر، وفكان عظميان تحفر بهما الأرض للاختباء احتماء من اللهيب النجمي، أو هربا من "الغالفوغز".



"الزعانف اللاسعة" و "أرجل الطين" والغالفوغز" بعض مخلوقات الكوكب أورييلا



طاولة تفاعلية داخل معرض الكائنات الفضائية تشجع الزوار على اكتشاف ما يرونه
أما "الغالفوغز" فهي طيور برية لا تستطيع الطيران سريعة الحركة، طول الواحد منها 4.5 متر، لها أقدام بأظافر ضخمة تساعدها على الحفر بحثا عن الفرائس، حيث تستطيع أكلها دفعة واحدة عبر شدقها الضخم، ولها أسنان تستشعر الاهتزازات تحت الأرض، وعينان كالكاميرات، وعين ثالثة تستشعر الأشعة فوق البنفسجية.

وهذه الكائنات وسابقاتها تعتبر فريسة لنوع آخر من المخلوقات تدعى "هيستيريا"، وهي كائنات خليوية صغيرة تعيش وحيدة في البرك المائية، لكنها عند حملة الصيد تتجمع على شكل أسراب يضم الواحد منها مليون كائن، لتشكل كائنا واحدا مهول الحجم، يمكن أن يهاجم ويسمم ثم يفترس أي مخلوق يصادفه باختراق جسمه وتناوله من الداخل إلى الخارج!.


طاولة تفاعلية داخل معرض الكائنات الفضائية تشجع الزوار على اكتشاف ما يرونه



تلك بعض نماذج المخلوقات التي تفتقت عنها مخيلة العلماء والتي يعرضها المعرض حتى ليخالها الزائر خارجة من كابوس جهنمي مرعب!.

لكن لمن يحب أن يطلق لخياله العنان، ويتأمل في ملكوت الله، ويطرق متسائلا عن احتمالات وجود حياة خارج الأرض، فحتما زيارة المعرض ستحقق له متعة ما بعدها متعة!
السلام عليكم ,,, صباحكم حليب ...


سلام سليم ارق من النسيم والفل والياسمين ...



انتشرت ظاهرة الأطباق الطائرة منذ فترة طويلة واجتاحت العالم


الذي انقسم بين مؤيد ومعارض ومتشكك ...


في هذا الموضوع أضع امامكم كل المعطيات ثم اترك لكم الحكم في النهاية ...


هل توجد فعلا أطباق طائرة ..؟؟


واذا كانت موجودة ما مصدرها .... الفضاء أم الأرض ...؟؟


وهل هناك كائنات عاقلة غيرنا في الكون ... أم أننا وحيدون ...؟؟؟



بسم الله نبدأ ...















































































































صور للأطباق الطائرة ...

















فيديوهات متعددة للأطباق الطائرة ...


[سجل معنا ليظهر الرابط. ]


[سجل معنا ليظهر الرابط. ]

[سجل معنا ليظهر الرابط. ]

[سجل معنا ليظهر الرابط. ]

[سجل معنا ليظهر الرابط. ]

((6))

[سجل معنا ليظهر الرابط. ]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بدايه احب اذكر ان الموضوع حقائق علميه او تفسيرات ظاهريه
وهذه التفسيرات ليست من صنعى انا وهى حادثه مشهوره جدا..
نسقتها وكتبتها بأسلوب جميل حتى لا تؤدى بالقارىء الى الملل

نبدأ:




بدأ كل شىء بدايه حسنه مع شروق شمس ذلك اليوم فى الثلاثين من يونيو 1908 وخرجت حيوانات الرنه سعيا وراء رزقها وساق المزارعون ماشيتهم فى الحقول وتركوها ترعى هانئه طيله النهار و.....


وفجأه وقعت الكارثه..


فى تمام الخامسه وسبع عشره دقيقه بالضبط دوى الانفجار...


كتله هائله من اللهب ارتفعت من وادى (تانجسكا) فى اصقاع (سيبريا) واضاءت نصف الكره الارضيه تقريبا فى انفجار رهيب مخيف لم يرى العالم مثيلا له قط الى يومنا هذا ...


الانجليز أمنكهم قراءه الاحرف الصغيره من جريده التايمز فى منتصف الليل..


فى (استوكهولم) التقطوا عددا من الصور الضوئيه دون وميض فى قلب الليل.."لا تنس اننا نتحدث عن عام 1908 حيث كان هذا شىء اقرب الى الخيال"


الالمان حظوا بنهار دام اكثر من 24 ساعه..


الهولنديون عجزوا عن رصد النجوم بسبب الضوء المبهر..


فى روسيا نفسها كان وقع الامر اعظم واخطر..


لقد اكد مزارع كان يجلس على بعد 60 كم من موقع الانفجار انه شعر بلفح النيران ورأى كره هائله من اللهب تصعد الى السماء ثم القاه الانفجار بعيدا وأطاح بسقف منزله..


وسررى الرعب فى العالم اجمع وراح الجميع يتساءلون عن هذا الانفجار الغامض الذى بدا لهم انذاك وكأنه الخطوه الاولى فى طريق فناء العالم من هول ما رأوا ....


ولكن العجيب ان احدا فى روسيا القيصريه لم يتحرك للبحث عن سبب حدوث هذا الانفجار العجيب اذ كان الجميع وقتها مشغولين بتلك الاضرابات السياسيه التى سادت البلاد واستمرت تتفاقم حتى اندلعت الثوره البلشيفيه عام 1917 م..


وفى عام 1921 بدأ عالم سوفيتى يدعى "ليونيد كوليك" اول بحث فعلى وجاد عما اطلق عليه الجميه اسم "انفجار سيبريا"


وعثر "كوليك" على صحيفه قديمه تصف ذلك الانفجار الكبير قائله:


شاهد الفلاحون جسما شديد الاضائه يهبط من السماء فى الشمال الغربى بميل واضح وبدا لهم جسما اسطوانيا وعندما بلغ الجسم سطح الارض انسحق وتكونت سحابه هائله من الدخان الاود ثم دوى انفجار رهيب جدا كأنه الف الف مدفع جبار واهتزت القريه كلها وتصور الجميع انها نهايه العالم..

............




والتقط "كوليك" طرف الخيط من هذا الوصف الذى نقلته الصحيفه عن شاهد عيان وراح يدرس الحادث كله ويبحث عن تفسير منطقى له ثم لم يلبث ان خرج بدعم من اكاديميه العلوم السوفيتيه عام 1927 فى اول رحله علميه جاده للبحث عن اسباب الانفجار الغامض


ويا لها من رحله..!!


لقد اجتاز "كوليك" سيبريا كلها بالقطار حتى "تيشييت" ثم واصل رحلته بالجياد والزحافات حتى بلغ "فانافارا" اخر المناطق المأهوله قبل ان يغوص مع قافلته فى "التايجا"


والتايجا هى المنطقه المجهوله من سيبريا كما يسميها السوفيت


وبعد شهر كامل شاب فيها شعر "كوليك" ورجاله وسط صقيع "سيبريا" الرهيب بلغ نهر "ميكيرتا" حيث رأى اول علامه من علامات الانفجار..


كانت الاشجار فى المنطقه قد اقتلعت من جذورها عن اخرها وتراصت على نحو منتظم ككتيبه عسكريه لقت مصرعها اثناء طابور الصباح وكل قممها تتجه نحو الجنوب الشرقى...

وكلما توغل "كوليك" اكثر بدت علامات الانفجار اكثر واشد بشاعه...


حتى اشجار "التيجا" الهائله اقتلعا الانفجار من جذورها وصفها على النحو نفسه فى اتجاه الجنوب الشرقى وجذورها تشير الى الشمال الغربى حيث مركز الانفجار تماما...


ولكن الرجال رفضوا الاستمرار ..


ما رأوه ملا قلوبهم بالرعب فأصروا على العوده ولم يملك "كوليك" سوى الانصياع لهم فعاد والحسره تملأ قلبه الا انه لم يلبث ان حصل على مرافقين جدد فعاد الكره فى يونيو حى بلغ هذه المره منطقه تعرف بأسم (المراجل)....


وكان كل شىء يشير الى انه فى مركز الانفجار ...

ومن فرط حماسه وضع كوليك تقريره الذى اكد فيه ان ما حدث فى "تانجسكا" هو ان نيزكا هائلا من الصلب هوى على المكان وانفجر فسبب هذا الدمار


وحتي مصرعه على ايدى النازيين فى الحرب العالميه الثانيه كان كوليك مطمئنا الى انه وجد حل اللغز وانهى المشكله...


ولكن هيهات..


الحرب العالميه الثانيه نفسها وضعت افتراضا جديدا للانفجار الامض فى "سيبريا"


وخصوصا بعد قنبله هيروشيما فقد لاحظ بعض العلماء وجود تشابه واضح بين انفجار"تانجسكا" واثار قنبله هيروشيما...


ففى مركز الانفجار فى الحالتين كان التدمير اقل نسبيا من الاطراف كما ان بعض الاشجار بقيت واقفه فى المركزين..


وكلا الانفجارين ارتفع عمود اللهب والدخان على شكل فطر "عش الغراب" وفى كليهما نبتت النباتات بسرعه بعد فتره قصيره...


الفارق الوحيد ان عمود اللهب والدخان قد ارتفع كثيرا فى حادثه سيبريا كما لو كان اقوى الف مره من قنبله "هيروشيما"



..........


ومع طرح فكره التشابه بدأ فريق من العلماء يدرس الامر من منظوراخر..


وكانت النتائج مدهشه ...


كانت هناك تغييرات وراثيه عنيفه فى نباتات وحشرات سيبريا فى المنطقه التى حدث فيها الانفجار وقروح واضحه على اجسام الحيوانات تماما كما حدث فى هيروشيما بعد الانفجار...


الشىء الجديد فى انفجار سيبريا هو ان العلماء عثروا هناك على انواع من "السيليكا" تحوى فى قلبها فقاعات هوائيه التى يتم رصدها بالتحليل الطيفى للاجسام الفضائيه وعلى قطع من الفوسفور النقى المستحيل وجوده فى الطبيعه وعناصر نادره جدا مثل "اليوتربيوم

وصار من الواضح ان ما حدث فى تانجسكا كان انفجارا نوويا بشكل او بأخر...


بل لقد اثبت العلماء ان الانفجار لم يحدث عند ارتطام جسم ما بالارض بل حدث قبل ان يبلغ الجسم الارض وبالتحديد على ارتفاع 8 كم من الارض..


ومع هذا الاثبات الجديد ظهرت نظريه جديده تبناها الاكاديمى السوفيتى "زولوتوف"..


ونظريه زولوتوف تعتمد على اقوال اكثر من 700 شاهد عيان اكدوا ان الجسم المنفجر تحرك افقيا او على نحو شبه افقى من الجنوب الشرقى الى الشمال الغربى وكأنه يجرى مناوره مدروسه قبل ان يهوى الى اسفل وينفجر....


وبناء على شهاده اعلن "زولتوف" ايمانه بأن هذا الجسم الذى انفجر فى "تانجسكا" كان سفينه قادمه من عالم اخر وتستخدم الطاقه النوويه فى تسييرها وان ركابها ادركوا انها ستنفجر لا محاله فاتجهوا بها نحو منطقه غير مأهوله لتنفجر دون ان تؤذى سكان الارض وكل ما عثر عليه العلماء فى المنطقه هو بقايا المركبه بعد انفجارها


وهذا التفسيير على الرفم مما يبدوا عليه من خيال جامح يرضى اصحاب العقول المنطلقه الا انه منطقى للغايه من الناحيه العلميه والعمليه ويحمل الحلول لكل عوامل الغموض .....


ولكن البعض يرفض هذه النظريه أيضا وبأصرار مثل العالم (أ.جاكسون) وزميله (ب.رايان) الذين وضعوا نظريه جديده تقول ان احد الثقوب السوداء ذات الحجم الدقيق هو الذى ارتطم بالارض واحدث هذا الانفجار الهائل...


ثم خرج (س.أتلورى) و (ف.ليبى) التى طرحها "كوليك" وأيدها بعض العلماء بالفعل حتى يومنا هذا مع تطور جوهرى..


فكره النيزك ..


او المذنب..


والمذنب يختلف عن النيزك فى انه يجر خلفه ذيلا طويلا "ومن هنا كان اسمه" يتكون من الغازات المتجمده الى جوار كميات من الغاز والجليد..


وبعض العلماء يفترضون انه لاول مره فى التاريخ سقط مذنب على (تانجسكا) عام 1908 وفعل كل ما فعل ...




وفى دراسه حديثه ظهرت فى الثمانينات أجمع عدد من العلماء ان انفجار تانجسكل لم يكن الاول من نوعه على سطح الارض بل كان هناك انفجار اخر منذ ما يقرب من65 مليون عام ادى الى فناء الديناصورات وأفسح لنا نحن البشر مجالا لننمو ونتتطور وان سيكون هناك انفجار اخر فى زمن قادم ربما يقضى علينا ويفسح مجالا لاحفادنا او احفاد احفادنا...


ولكن ايا كانت هذه النظريات..


وايا كانت الاسباب .فهناك حقيقه واحده مؤكده..


انه كان هناك انفجار هائل كبير فى "تانجسكا" مازال يحمل حتى اليوم اسم "انفجار سيبريا"


او الانفجار الغامض



كلمه اخيره((لا نستبعد ولا نكذب ان هناك كائنات فضائيه بل نترك العلم عند الله قد يكون هناك قوم في الفضاء

امرهم الله بعبادته ونحن لا نعلم عنهم والفضاء كبير ونحن نقطه فقط من هذا الكون العظيم


سبحان الله عالم الغيوب.........




الى اللقاء





في مثل هذا الشهر قبل عشر سنوات بثت القناة البريطانية الرابعة
فيلم فيديو غريباً - قيل إنه تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي..
وبعدها بساعة فقط ظهر الفيلم في تلفزيونات أمريكا ثم في 32 بلدا حول العالم!!


وقد صور الفيلم قبل 58 عاما بطريقة بدائية - بالأبيض والأسود - وبلغ طوله 17 دقيقة.

وظهر فيه اطباء الجيش يشرِّحون جثة مخلوق غريب من الفضاء الخارجي.
وظهر المخلوق ساكنا ومستلقيا على طاولة بيضاء وبدت على وجهه علامات الألم.

كان بطول الطفل وله جلد وردي شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير وتظهر على جمجمته فتحة كبيرة!

وقد ظهر في الفيلم أربعة أطباء، اثنان يقومان بعمليات التشريح

وواحد يسجل الملاحظات ورابع يراقب من خلف
نافذة كبيرة - بالإضافة الى المصور الذي كان يتحرك خلف الجميع.

وظهر في الفيلم كيف شق الجراح ذراع المخلوق بالطول وكيف
فتح بطنه وأزال جزءا من أحشائه الداخلية كما غرس حقنه ضخمة
في جمجمته المكسورة واخرج منها سائلا شفافا..

وحسب ما جاء في محطة فوكس (في 28 أغسطس 1995)
تم العثور على المخلوق بعد حادثة روزويل الشهيرة..
ففي يوليو 1947 شاهد الناس في مدينة روزيل - في ولاية نيومكسيكو - جسما
غريبا يجتاز سماء المنطقة ويتحطم خارج المدينة.

ويجزم مَنْ ذهب إلى مكان الحادث أن ما تحطم كان طبقا طائرا
وأنهم شاهدوا جثثا لمخلوقات فضائية غريبة.

وسرعان ما وصل سلاح الجو ونقل الجثث وبقايا
المركبة - وأحاط المنطقة بسياج أمني مايزال حتى اليوم..

ومنذ ذلكـ الحين تحولت حادثة روزويل إلى علم بارز في تاريخ الأطباق الطائرة
وتحولت المنطقة - التي حرم الجيش دخولها بقطر 30 كلم - الى قاعدة سرية تعرف باسم (المنطقة 51)!!
وحسب ما جاء في المحطة نقلت الجثث الغريبة الى الوحدة الطبية في سلاح الجو الأمريكي.

وهناكـ تمت دراستها وتشريحها ثم حفظها في سائل الفورمالين..
ومن المفترض هنا ان الفيلم هُرِّب (أو نُسخ) من ملفات الجيش بطريقة سرية..

فالتلفزيون البريطاني اشتراه من رجل يدعى راي سنتيلي..
وسنتيلي يدّعي أنه اشتراه من مصور متقاعد - رفض ذكر اسمه - عمل في سلاح الجو وصور الجثه بنفسه.

وقد قابله سنتيلي في اوهايو عام 1992 وعرض عليه شراء الفيلم مقابل إخفاء هويته!!

أما على المستوى الشعبي فقد حقق الفيلم رواجا
كبيرا - رغم احتمال كونه مزورا - بفضل ستة عقود من صمت
الحكومة ازاء حادث روزويل.. وإن كان الفيلم مزورا بالفعل
فهو بالتأكيد (تزوير متقن) يتطلب العديد من الخبرات والمهارات السينمائية؛

فالفيلم مثلا صور على اشرطة قديمة لم تعد تصنع هذه الأيام.
وحين استضاف برنامج 20/20 خبراء من شركة كوداكـ عجزوا عن كشف أي تزوير.

أضف لهذا أن جثة المخلوق وأحشاءه الداخلية كانت متقنه إلى حد مذهل
(لدرجة ان ستيفن ستيلبرج - مخرج أفلام الخيال العلمي - أعلن استعداده لتوظيف منفذها بالمبلغ الذي يحدده)
.
وفي المقابل رفض سلاح الجو التعليق على الموضوع
ولم يكذب ماظهر في التلفزيونات.

كما لم يظهر أي من الأطباء (المزعومين) لاستلام الجائزة التي رصدت لمن يعترف بالتزوير أولا..

وهكذا لم يستطع أحد الجزم بحقيقة الفيلم وما يزال الجدل حوله قائما كما كان قبل عشر سنوات..
الأكيد أن راي سنتيلي أصبح ثريا للغاية!!




________________________________________

وأتمنى ان الموضوع يعجبكم مثل ماأثار اعجابي


مقاطع الفيديو

وأرجو من ضعاف القلوب عدم مشاهدتها


[سجل معنا ليظهر الرابط. ]



في المقطع الاول نرى أن له ست أصابع في يده


[سجل معنا ليظهر الرابط. ]



بعض الصور

الصور مخيفه

أتمنى من ضعاف القلوب عدم مشاهدتها

.

.

.

.

.

.

.

.









[سجل معنا ليظهر الرابط. ]



هذه صور لبعض الاطباق التي تم تصويرها













عالم عجيب
سبحان الله





اضغط هنا للبحث عن مواضيع محمود أحمد محمود أحمد

توقيع محمود أحمد محمود أحمد




  #2  
قديم 07-06-2010, 12:27 AM
الصورة الرمزية حماده عماره
حماده عماره حماده عماره غير متواجد حالياً
عضو ماسى

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 1,606
نقاط التقييم : 750
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



موضوع رائع وتجميع متميز لعناصر الموضوع .
جهد مشكور.


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-06-2010, 02:09 AM
أبو النور أبو النور غير متواجد حالياً
.

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التواصل  


/ قيمة النقطة: 30

الموضوع المميز  


/ قيمة النقطة: 10

المشرف المميز  


/ قيمة النقطة: 20

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

مشرف مميز  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ~الأرض الثانية~
النوع: ذكر
المشاركات: 7,748
نقاط التقييم : 3755
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



فعلاً موضوع مشوع إعداداً و سرداً

سلمت يداك أخي


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-06-2010, 08:56 PM
الصورة الرمزية محمود أحمد محمود أحمد
محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 233
نقاط التقييم : 113
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



شكرا جزيلا لكم على الردود العطرة



اضغط هنا للبحث عن مواضيع محمود أحمد محمود أحمد

توقيع محمود أحمد محمود أحمد




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-08-2010, 11:20 AM
الصورة الرمزية سيف الدين محمد
سيف الدين محمد سيف الدين محمد غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 193
نقاط التقييم : 154
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



مغلق



اضغط هنا للبحث عن مواضيع سيف الدين محمد

توقيع سيف الدين محمد


انا بطل روايات2


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-08-2010, 11:18 PM
الصورة الرمزية حُسن الكلام
حُسن الكلام حُسن الكلام غير متواجد حالياً
VIP

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

التميز البرونزى  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: هنا وهناك
النوع: أنثى
المشاركات: 2,403
نقاط التقييم : 587
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



أنا قريت فى الموضوع دا كتيييييييييير جدا
الله أعلم الحقيقة فيييين



اضغط هنا للبحث عن مواضيع حُسن الكلام

توقيع حُسن الكلام

اللهم اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتولنا مع الصالحين
اللهم إرحمنا



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-08-2010, 11:40 PM
الصورة الرمزية tatfat
tatfat tatfat غير متواجد حالياً
مشاغب المنتدى
سوبر ستار المنتدى

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10

الحضور المميز  


/ قيمة النقطة: 10

وسام التكريم  


/ قيمة النقطة: 10
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصرى مقيم فى الكويت
النوع: ذكر
المشاركات: 23,171
نقاط التقييم : 2477
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



تسلم على المعلومات الكتيرة فى الموضوع
كثر اللغط حول الكائنات الفضائية هل هى حقيقة اما خيال
ام مجرد محاولة لاخفاء اسلحة سرية ومحاولة الهاء الشعوب عن نكباتها باختراع مثل هذه النظريات
وخصوصا ان المواضيع على الانترنت تحمل اكاذيب كثيرة لعدم خبرة المتلقى الصح من الخطأ



اضغط هنا للبحث عن مواضيع tatfat

توقيع tatfat

البقاء لله تعالى
توفيت فجر اليوم12يناير2013والدتى
انا لله وانا اليه راجعون
دعائكم لها


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-11-2010, 03:22 AM
المساااافر المساااافر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكة المكرمة
النوع: ذكر
المشاركات: 4
نقاط التقييم : 50
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



مشكووووررر جداً على المجهود الرائع
لكن في الكتاب والسنه لم يذكر أن هناك مخلوقات
غير البشر والجن والحيوانات الباقيه


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-12-2010, 11:37 PM
الصورة الرمزية محمود أحمد محمود أحمد
محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد محمود أحمد غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: مصر
النوع: ذكر
المشاركات: 233
نقاط التقييم : 113
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



شكرا لكم جميعا والله أعلم هل يوجد هذه الكائنات الفضائية أم لا



اضغط هنا للبحث عن مواضيع محمود أحمد محمود أحمد

توقيع محمود أحمد محمود أحمد




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-10-2012, 07:16 PM
منقو منقو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: السعودية
النوع: ذكر
المشاركات: 84
نقاط التقييم : 50
افتراضي رد: الكائنات الفضائية حقيقة أم خيال



الله يعطيك العافية


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت حقيقة ام خيال... shahrazad الإبداعات الفصحى بأقلام الأعضاء 5 25-08-2013 05:23 AM
نوستراداموس ...حقيقة ام خيال moon9999 الحضارات القديمة 21 29-02-2012 06:33 PM
وحش بحيرة لوخ نيس ... حقيقة ام خيال؟ EL Magico ركن الرعب 6 06-08-2010 06:29 AM
قارة اطلانطس.... حقيقة ام خيال؟؟؟؟؟؟؟؟ هشام عبد الخالق الموضوعات المكررة 0 27-07-2010 07:24 PM
الأحياء الأموات حقيقة لا خيال mezo 1 الإبداعات الفصحى بأقلام الأعضاء 5 14-03-2010 03:29 PM


الساعة الآن 09:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir